loversstreet
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

loversstreet

شارع العشاق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مجموعة نكت روعة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mrgana
عاشق جديد
mrgana

انثى عدد الرسائل : 28
العمل/الترفيه : فنانة
المزاج : ماشي حالو

مجموعة نكت روعة Empty
مُساهمةموضوع: مجموعة نكت روعة   مجموعة نكت روعة Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 02, 2007 4:58 pm

مره في ثلاثه قاعدين يختبرون حالهم مين انذل واحد فيهم الاول قال انا أنذل واحد وشوفوا ويش راح اسوى شاف عجوز عمياء راح خذنا لنص الشارع وفيه سيارات الثاني قال انا انذل منك راح ضرب العجوز لين ما طلع الدم من راسها الثالث قاعد يضحك عليهم ويقولهم والله انا انذل منكم كلكم لان العجوز هذه امي وتركتكم تسوون فيها كل هذا ...هههههههههههههه
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
هدا جاهل في الروضه قالت له المعلمه عد من الواحد للعشره وبابوسك قال ليها اعد من
الواحد للعشرين وتتطلعي ويايي
مجانين اثنين يرقصون والثالث جالس هادئ فتوقع الدكتور ان الثالث صار بخير
( اي تشافى )
فسأله الدكتور لماذا لاترقص مع الباقين ؟؟؟؟؟؟
فأبتسم وقال..............................................
لان انا العـــــــــــــروس

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
استاذ الحساب يسال التلميذ: لو ابوك استلف الف جنيه من البنك والف جنيه ثانيه من جاركم يبقى هيرجع كام الف؟ التلميذ: مش هيرجع حاجه يا استاذ. الاستاذ: يا ابني استلف الف وبعدها الف ثانيه. التلميذ: مش هيرجع حاجه يا استاذ . الاستاذ: اجلس يا ابني انت متعرفش حاجه في الحساب. التلميذ: انت اللي متعرفش ابويا...
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
مرة واحد اتخانق مع ابوة فسبلة البيت ومشى ابوة قالة رايح فين مردش علية وقام
موقف تاكسى وركب السواق قالة على فين قالة ازا كان مقلتش لابويا هقلك انتا هههههههههههه

شباب يدرسون في امريكا..... مات ابو واحد منهم واحتاروا كيف يعلمونه ..... واحد منهم جلف قال : انا اعلمه .... راح للي مات ابوه ..... وقال له : متى آخر مرة شفت ابوك ؟ قال : قبل شهرين ..... قال الجلف : افلقني ان شفته مرة ثاني

واحد طلع من البقاله فرحان ليش ؟ عطا البنقالي ريال ومشترى شيء

علم مدير أحد مستشفيات الأمراض العقلية أن أحد المرضى أنقذ حياة مريض آخر كان يحاول الانتحار بأن جذبه وأخرجه من المسبح قبل أن يموت. قرر المدير مراجعة الملف الطبي لذلك المريض واستدعاه إلى مكتبه وقال له: إن ملفك وتصرفك البطولي يحتمان علينا أن نسمح لك بالعودة إلى منزلك والمؤسف أن الرجل الذي أنقذته انتحر بعد ذلك بأن شنق نفسه بحبل، قال المريض لا يا سيدي، لم ينتحر، أنا علقته ليجف .
اثنين راجعين بالسيارة من السفر وقفوا عند محطة بنزين نزل السواق عند البقالة وراح الثاني
لدورة المياه اشترى السواق حبتين ببسي وركب السيارة ومشى ..... ثاني يوم ...اتصل عليه أهل خوية ... قالوا له : وين فلان ما رجع معك ؟ قال : وانا اقول الببسي الثاني منهو له

Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven

مرام
http://loverstreet.mam9.com
عاشقة الحزن
الادارة العامة
الادارة العامة
عاشقة الحزن

مجموعة نكت روعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة نكت روعة   مجموعة نكت روعة Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 02, 2007 11:17 pm

ههههههههههههههههههههههههه

ميرسي يا مرشي ضحكتيني بجد يا بنتي ههههههههههههههههههههههه
Admin
Admin
Admin
Admin

مجموعة نكت روعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة نكت روعة   مجموعة نكت روعة Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 03, 2007 5:00 pm

هههههههههههه

ميرسى اوى يا مرام

https://loversstreet.mam9.com
sunsh13
عاشق جديد
sunsh13

انثى عدد الرسائل : 15
العمل/الترفيه : السباحة
المزاج : فرح

مجموعة نكت روعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة نكت روعة   مجموعة نكت روعة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2007 11:43 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرسي اوي اوي بجد بجد روووعه كتير
mrgana
عاشق جديد
mrgana

انثى عدد الرسائل : 28
العمل/الترفيه : فنانة
المزاج : ماشي حالو

مجموعة نكت روعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجموعة نكت روعة   مجموعة نكت روعة Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 12, 2007 12:44 am

ميرسي على الردود
كلكم زوق
http://loverstreet.mam9.com

مجموعة نكت روعة
صفحة 1 من اصل 1